سفراء المسقبل
منتدي سفراء المستقبل يرحب بكم....
يامرحبا ترحيب يكتب بالانــوار
يامرحبـا باللي يـشـرف حظـوره
اسمك مثل برق يبشر بالامطـار
على الوفا والطيب تكتب سطوره
سجل معنا فضلا وليس امرا...
التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .



 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
avatar
ذكر
عدد المساهمات : 107

تاريخ التسجيل : 18/10/2012

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://safaraa.yoo7.com



وزيرة التخطيط: حققنا أعلى معدل نمو اقتصادى وصل 5.2 بالربع الأول من 2017





لإسكندرية - هناء أبو العز

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، إن مصر تنفذ حوالى 10 آلآف مشروع بتكلفة أكثر من تريليون جنيه، بهدف تنمية الفرد وتجهيز بنية أساسية، يستطيع فيها القطاع الخاص الدخول كشريك اساسى فى التنمية.


وأضافت وزيرة التخطيط، على هامش الملتقى الأول للمسئولية المجتمعية فى المحافظات حول دور مجتمع الأعمال فى دعم خطط الحكومة للتنمية، أن أعلى معدل نمو اقتصادى تحقق فى الربع الأول من هذا العام وصل إلى 5.2 بعد الأزمة الاقتصادية العالمية، أتى من قطاع الصناعة التحويلية وقطاع الاستخراجات المتمثل فى الغاز والبترول والتشييد والبناء، بالإضافة إلى قطاع الاتجار بالجملة والتجزئة.

وكشفت الوزيرة عن توفير 745 ألف فرصة عمل من خلال هذه المشروعات الجديدة، لأن الفرد هو الركيزة الأساسية للتنمية، موضحة أن دور الحكومة يتمثل فى التنسيق والمراقبه فقط مع رجال الأعمال، معلنة عن تنظيم الملتقى الثانى للمسئولية المجتمعية فى صعيد مصر، للوصول لكل المجتمع وتوفير احتياجاته.





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | Ahlamontada.com | الإعلاميات و الأنترنت | الأنترنت | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة