سفراء المسقبل
منتدي سفراء المستقبل يرحب بكم....
يامرحبا ترحيب يكتب بالانــوار
يامرحبـا باللي يـشـرف حظـوره
اسمك مثل برق يبشر بالامطـار
على الوفا والطيب تكتب سطوره
سجل معنا فضلا وليس امرا...
التسجيلالتعليمـــاتالمجموعاتالتقويممشاركات اليومالبحث


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه .



 
 رقم المشاركة : ( 1 )
Admin
avatar
ذكر
عدد المساهمات : 107

تاريخ التسجيل : 18/10/2012

ضع إعلانك هنا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://safaraa.yoo7.com



7 خطوات تضعك على طريق الأناقة





الأناقة هي حلم يراود كل امرأة. ومن أجل تحقيق حلمك، تابعي معنا الحوار التالي مع مصممة الأزياء الفرنسية Sonia Rykiel، التي ستضعك على طريق الأناقة، وتوضح لك بعض الخطوط العريضة؛ لنتعرف كيف يمكننا أن نتحلى بالأناقة.

كوني فريدة
تقول سونيا أنه من الصعب عليها أن تشرح هذه العبارة بالإنجليزية، لكن بالنسبة لها، الأناقة هي عبارة عن أسلوب أو طريقة. ولهذا السبب، فإن الأناقة مصطلح فريد وخاص. فقد تكون الفتاة غامضة، أو ذات جمال حسي، جدية أو مفعمة بالأنوثة. فالأناقة هي الطريقة التي تمشي بها، طريقتك في الكلام، وأسلوبك في استخدام جسمك.
-         شاهدي وتعلمي
أي شخص في العالم يمكنه أن يتعلم كيف يكون أنيقاً. وهناك دورات وكتب تشرح ذلك، تابعيها وسوف تتعلمين كل ما ينبغي عليكِ تعلمه لتصبحين أكثر أناقة وتبرزي جمالك الحسي.
-        اجعلى من المرآة على الحائط رفيقة لكِ
السبب في أن السيدات الفرنسيات يشتهرن بأناقتهن، أنهن يعرفن أنفسهن جيداً. وهذا هو أهم شيء. فالسيدة الفرنسية قد تحتاج وقتاً لكي تنظر إلى نفسها في المرآة، وتعرف جيداً ما الذي تحتاجه، والذي ينقصها للظهور بشكل جيد وجذاب أمام المجتمع. قد يعتقد البعض أن الأمر دون جدوى، لكن بالنسبة لي أنه سر الأناقة. فهو بمثابة تعلم الدروس حول نفسك، دون تقليد شخص آخر. يجب أن تأخذي وقتك في النظر إلى نفسك في المرآة، تعرفي على ما أنتِ عليه وما يمكنك القيام به.
-           كوني إيجابية
العمر لا يهم. فيمكن لأي امرأة أن تكون مثيرة وأنيقة، غامضة وذكية بغض النظر عن عمرها. لكن السر في ذلك، هو طريقة العناية بهذا الجمال، وإبراز الأشياء الجميلة والمميزة فيك.

-          اعتمدي على الكعوب العالية(1)
الشيء الوحيد الذي يجب أن يكون في خزانة ملابس أي امرأة هو الكعوب العالية. فمهما كان عمرك، هذا كل ما تحتاجين إليه. فالكعوب العالية تمنح أي امرأة الأناقة، الحذاء المفضل بالنسبة لي صندل خشبي باللون الأزرق مع كعب platform  أو ما يعرف أحياناً بكعب المنصة.
-            طريقة السير
الطريقة التي تسير بها المرأة من الأمور الشديدة الأهمية. يجب أن يكون ظهرها مستقيماً، لا يجب أن تتحرك أو تتمايل بالنصف العلوي من جسمها. كما ينبغي عليها أن ترفع رأسها وتثبت عينيها على وجهتها. بالإضافة إلى ذلك، عليها أن ترخي أرجلها أثناء السير، مع وجود مسافة يسيرة بينهما. أما جر القدمين أو المشي بشكل متثاقل مع اقتراب القدمين من بعضهما البعض، يجعل مظهرك يبدو مروعاً.
-       ضعي الماكياج المناسب لك
يجب أن تضع كل امرأة كمية كافية من الماكياج، وتعرف جيداً كيف تجعل الماكياج مناسباً لها. الأناقة لا تتعلق أبداً بأن يكون مظهرك طبيعياً أو أن تكوني بلا ماكياج. الأناقة تحتاج إلى مجهود. وقد عبر بودلير الشاعر الفرنسي عن هذا المعنى بشكل مجازي قائلاً Il faut se dorer pour se faire adorer، والتي تعني ينبغي أن تكون مطلياً بالذهب لكي تُعشق
.





استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة



*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

 
تعليمات المشاركة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

© phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك